منتديات القمر الاحمر

منتديات القمر الاحمر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بطل اوروبا كبير السن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed hilmy
عضو ممتاز
عضو ممتاز


ذكر
عدد الرسائل : 299
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب فى نادى الاتحاد السكندرى
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: بطل اوروبا كبير السن   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 3:40 pm

اهلا وسهلا



لم ينجح نادي إي سي ميلان الإيطالي في ضم أي لاعب جديد إلى صفوفه حتى الآن باستثناء البرازيلي اليافع ألكسندر باتو (17عاماً), في الوقت الذي يعاني الفريق من مشكلة ارتفاع أعمار لاعبيه.

ستة لاعبين فقط من بطل أوروبا هم دون الثلاثين من العمر وهم: أندريا بيرلو, ماريك يانكولوفسكي, يوان غوركوف, كاكا, دانييلي بونيرا, وألبرتو جيلاردينو بالإضافة إلى لاعبين جدد هم البرازيلي باتو, والفرنسي أوباميانغ الذي ترقى من فريق الشباب.

يدرك المسؤولون في النادي الإيطالي أنهم مطالبون بضم لاعبين جدد, وضخ دماء شابة ويافعة تكون قادرة على العطاء والمنافسة, لا سيما وأن الفريق ينافس على أكثر من بطولة فهناك كأس السوبر الأوروبية, وكأس السوبر الإيطالية, وكأس إيطاليا, ودوري أبطال أوروبا, والدوري الإيطالي, وبطولة العالم للأندية, وبدل الشروع في استقدام اللاعبين, وضع النادي نصب عينيه البرازيلي رونالدينيو نجم نادي برشلونة الإسباني, رغم أن أدريانو غالياني (مدير النادي) وسيلفيو بيرلسكوني (مالك النادي) كانوا يعلمون أن الحصول على توقيع رونالدينو لن يكون سهلاً, وبالفعل فإن الأمر لم يتم.

الكاميروني صامويل إيتو كان أيضاً محط اهتمام ميلان ولكن برشلونة رفض التخلي عن مهاجمه, ثم سعى لاستعادة الأوكراني شيفتشينكو من تشيلسي الإنكليزي ولكن الأمر لم يتم, لتتجه بعدها أنظار غالياني إلى الإيفواري ديدييه دروغبا ومجدداً كان الرفض من تشيلسي, أما ريال مدريد فقد رفض البحث في انتقال البرازيلي إيمرسون أو الإيطالي كاسانو إلا في إطار صفقة شاملة تشمل إنتقال أو وعداً بانتقال البرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان إلى مدريد.

لقد سعى المسؤولون في ميلان وراء الأسماء الرنانة رغم صعوبة التعاقد معها, وهو ما أوقع النادي في أزمة حقيقية, وهي غياب اللاعبين الشباب القادرين على اللعب في أكثر من بطولة, كما أن الدوري الإيطالي ليس بالدوري السهل وهو يتطلب بذل مجهود كبير ولياقة بدنية عالية, فهل ستتمكن "كتيبة المخضرمين" في "الروسونيري" من مجاراة الفرق الشابة؟؟

يشكل فشل ميلان في سوق الانتقالات حتى الآن مفارقة كبيرة, فهو حامل لقب دوري أبطال أوروبا وأحد أكبر الأندية في العالم, وكذلك فهو من أعرق الأندية الإيطالية, ويعتبر من أغنى الأندية في العالم, فلماذا يفشل في ضم لاعبين جدد؟؟

لعل السؤال يجب أن يصاغ بطريقة أخرى وهي: أيصرّ المدرب كارلو أنشيلوتي على الرهان على لاعبيه الحاليين لتحقيق المزيد من البطولات؟

إن مشكلة الأعمار في آي سي ميلان ليست حديثة العهد فهي قائمة منذ سنوات, ولكن المدرب كارلو أنشيلوتي طوّر أسلوب لعب يعتمد على المداورة في اللعب بين اللاعبين باستثناء كاكا وبيرلو وغاتوزو ونيستا, باعتبارهم لاعبين جوهريين في أسلوب أنشيلوتي, ولعل ذلك ما يفسر فتور إدارة النادي في موضوع اللاعبين الجدد.

أيّا تكن التفسيرات, يبقى الثابت أن بطل أوروبا يواجه تحدياً كبيراً في الموسم المقبل, في ظل "الفيتو" المفروض على استقدامه للاعبين الشبان, إلا إذا أثبتت الخبرة من جديد تفوقها على الشباب كما حصل في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.redmoon.ahlamontada.com
mohamed hilmy
عضو ممتاز
عضو ممتاز


ذكر
عدد الرسائل : 299
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب فى نادى الاتحاد السكندرى
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: بطل اوروبا كبير السن   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 3:41 pm

ارجوا ان تنال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.redmoon.ahlamontada.com
 
بطل اوروبا كبير السن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمر الاحمر :: الرئيسيه :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: