منتديات القمر الاحمر

منتديات القمر الاحمر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة رجل ترتعد لإسمه فرائص المنافسين.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.Realmadrid
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 723
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم / طالب
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: قصة رجل ترتعد لإسمه فرائص المنافسين.   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 6:21 am

عندما فاز الأهلى على الزمالك بالسداسيه الشهيره فى العصر الجوزاوى الأول ظهر أحد النقاد المعروفين وقال أن جوزيه مدرب محدود الإمكانات وأن الألمانى هانز ديكسى افضل منه مليون مره,وبعد أن فقد البرتغالى درع الدورى فى الأمتار الأخيره ولم يتم تجديد تعاقده مع الأهلى ؤرغم فوزه بدورى الأبطال الأفريقى والسوبر ظهر نفس الناقد وإمتدح المدرب و تعجب كيف يتم الإستغناء عن مدرب مرشح لتدريب منتخب البرتغال مع سكولارى وذلك اُثناء تحليله لمباراة الأهلى وجان دارك السنغالى فى دورى المجموعات من خلال شبكة ART و هى المباراه التى خسرها الأهلى بهدف لهدفين!! وبعد عودة الرجل وإكتساحه للبطولات وتسجيله للأرقام القياسيه المحليه والقاريه والعالميه عاد نفس الناقد ليكرر أن جوزيه محظوظ وأنه لو درب هذا النادى أو ذاك لما حقق فوز واحد,هكذا هم النقاد فى مصر أو معظمهم نقاد الغرض والمرض والأهواء والتعصب الأعمى والحقد الممقوت على كل ما هو أهلاوى,فجوزيه مدرب فاشل و محظوظ عندما يكون منتمى لنادى القرن وعبقرى وعالمى عندما يبتعد عنه,مشكلة جوزيه أنه يسرق البطولات ولا يستطيع أحد أن يمسك عليه شيئ لأنه "لص شريفطأما الناقد المحترم فلم يكن محظوظاً عندما حاول سرقة بعض الملاعق والشوك من أحد الفنادق فى دوله شقيقه فتم كشفه وفضحه!!!



الساحر مع نجوم فريقه العملاق أبوتريكه الذى قدمه جوزيه كموهبه فذه لمصر وأفريقيا وبركات أحسن لاعب أفريقى فى إستفتاء ال BBC البريطانيه 2005 ومتعب الذى صعده مانويل للفريق الأول بعد عودته لتدريب الأهلى ووائل جمعه الذى فاز بلقب أحسن مدافع أفريقى لعام 2006 وتم إختياره مع أبوتريكه فى التشكيل الأمثل لمنتخب القاره السمراء مع كوكبه من أبرز نجوم أندية العالم.

أرقام وإحصاءات ساحر الكره البرتغالى مع الأهلى

1. خاض الأهلى مع مانويل خوزيه خلال تاريخه التدريبى فى أربعة مواسم ونصف الموسم (210 ) مباراه ما بين محليه فى الدورى والكأس والسوبر المحلى وقارياً فى دورى الأبطال والسوبر وعربياً فى دورى أبطال العرب وعالمياً فى كأس العالم للأنديه,حقق الفوز فى ( 155 ) مباراه بنسبة 73.8 وتعادل فى (40 ) مباراه بنسبة 19 % وخسر (15) مباراه بنسبة 7 % .

2. تراهن الأهلى مع جوزيه خلال تاريخه التدريبى معه على ( 23 ) لقب حقق منها ( 14 ) لقب بنسبة 60.8 % ( 9 ) ألقاب بنسبة 39 %.

3. عندما جاء جوزيه فى الفتره الثانيه موسم 2003/2004 حقق الزمالك أخر لقب له وهو فوزه بالدورى مع مواطنه فينجادا ورفع رصيد الزمالك إلى 58 لقب وكان الأهلى وقتها لديه 90 لقب والأن ومن خلال تدريب جوزيه للأهلى ذادت ألقاب الأهلى بعد السوبر الأخير إلى 102 لقب ومازال الزمالك على رصيده السابق 58 لقب !!!.

4. فاز الأهلى مع جوزيه بست ألقاب قاريه على صعيد دورى الأبطال والسوبر وهو رقم قياسى لم يسبق لأى مدرب فى تاريخ الأهلى أو القاره الأفريقيه أن حققه.

5. خلال الأعوام الثلاثه الأخيره له مع الأهلى إحتكر الدورى والكأس والسوبر المحليه – يإستثنى من ذلك خروجه على يد المحله عام 2005 بركلات الترجيع على ملعب المحله-وقارياً فاز الأهلى معه بدورى الأبطال والسوبر خلال عامى 2005 و2006 وكذلك السوبر الأفريقى مرتين عامى 2006 و2007 وهى أرقام لم يسبق أن حققها الاهلى فى تاريخه الذى ذاد عن 100 عام.

6. حقق الاهلى مع جوزيه رقم قياسى عالمى عندما خاض 56 مباراه متتاليه فى كل البطولات دون أى خساره وكذلك حقق معه الأهلى الفوز فى 21 مباراه متتاليه فى الدورى نهاية موسم 2003/2004 وبداية موسم 2004/2005و توقف رصيد الأهلى عند هذا الرقم بعد تعادله مع المصرى البورسعيدى فى الأسبوع 18 لدورى 2004/2005.

7. على الصعيد الأفريقى خاض الأهلى مع جوزيه 20 مباراه متتاليه دون تذوق طعم الخساره خلال موسمى 2005/2006 ولم يكسر هذا الرقم إلا خسارته من الصفاقصى فى بداية دورى المجموعات عام 2006 على ملعب الطيب المهيرى بهدف عصام المرداسى.

8. ألقاب جوزيه مع الاهلى التى بلغت حتى الأن (14) لقب حققها فى أربعة مواسم ونصف الموسم وهى نسبه ممتازه تزيد عن ثلاث ألقاب فى العام الواحد.

9. حقق الأهلى مع جوزيه من مجموع بطولاته الأربعة عشر ( 5 )لقب دون خسارة أى مباراه بدأها بلقب دورى الأبطال 2005 ثم الدورى فى نفس العام وكرر الأهلى نفس الإنجاز فى دورى 2005/2006 وكأسى مصر عامى 2006 و2007(لايتم حساب البطولات التى يتم حسمها من مباراة واحده).

10. نصف بطولات الأهلى الأفريقيه التى بلغت (12)لقب حققها نادى القرن مع الساحر البرتغالى الذى لو إستمر مع الأهلى خمس أعوام أخرى لفاز بنادى القرن 21 خلال الثمن الأول منه!!!

خوزيه مانويل بعيون برتغاليه

هناك الكثيرون يحاولون التشكيك فى قدرات الرجل ومكانته ويدعون أنه غير معروف فى بلاده وأنه أبعد ما يكون عن تدريب المنتخب البرتغالى,ونسى هؤلاء الكارهون للأهلى وجوزيه أنه كان المرشح الوحيد لقيادة منتخب بلاده مع المدرب البرازيلى الشهير لويس فيلبو سكولارى الذى قاد بلاده للفوز بكاس العالم فى كوريا واليابان 2002 وأن المفاضله بين الرجلين كانت حتى أخر مرحله فى الإختيار حتى إستقر الرأى على المدرب البرازيلى الذى قاد البرتغال للمركز الرابع فى مونديال ألمانيا 2006,ولعل جواب المدرب البرتغالى الشهير كارلوس كيروش – المدير الفنى السابق لريال مدريد والمدرب الحالى لمانشيستر يونايتد - على سؤال أحد الصحفيين المصريين المرافقين لبعثة الأهلى إلى جنوب أفريقيا لتغطية أول نهائى لدورى الأبطال صعد له الأهلى مع عبقرى التدريب البرتغالى عام 2001 ضد ميلودى صن دونز والمدير الفنى لمنتخب الأولاد وقتها عندما سأله الصحفى المصرى

ما هى نصائحك لمانويل خوزيه؟

فأجاب الرجب بإستغراب

هل أنا الذى أنصح خوزيه!!!

أتركوا الأستاذ يعمل وستحصدون معه نتائج مبهره!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.Realmadrid
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 723
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم / طالب
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة رجل ترتعد لإسمه فرائص المنافسين.   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 6:21 am

ارجو ان تنال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.Realmadrid
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 723
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم / طالب
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة رجل ترتعد لإسمه فرائص المنافسين.   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 6:59 am

فين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة رجل ترتعد لإسمه فرائص المنافسين.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمر الاحمر :: الرئيسيه :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: