منتديات القمر الاحمر

منتديات القمر الاحمر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عودة موفقة لكارلسروه ودويسبورغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed hilmy
عضو ممتاز
عضو ممتاز


ذكر
عدد الرسائل : 299
العمر : 23
العمل/الترفيه : لاعب فى نادى الاتحاد السكندرى
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: عودة موفقة لكارلسروه ودويسبورغ   الأحد أغسطس 12, 2007 4:24 pm





حقق فريقا كارلسروه ودويسبورغ عودة موفقة إلى دوري الأضواء بفوز الأول على مضيفه نورمبرغ 2-صفر والثاني على مضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 الأحد في اختتام المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

فعلى ملعب "ايزي كريديت شتاديون"، عانى نورومبرغ بطل مسابقة الكأس وسادس دوري الموسم الماضي، أمام ضيفه كارلسروه العائد إلى دوري الكبار مجدداً بعد غياب 9 مواسم، ووجد نفسه متأخراً في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما هز المجري تاماس هاينال شباك الحارس التشيكي يارومير بلاتزيك، بعدما تابع بيسراه ومن مسافة قريبة تسديدة زميله مايكل موتزل.

وجاء الهدف الثاني لكارلسروه بعدما استفاد هاينال من خطأ الحارس بلاتزيك الذي اخفق في التعامل مع عرضية البديل سيباستيان فرايز، فسقطت الكرة أمام المهاجم المجري الذي اقتنص الهدف الثاني دون عناء كما كانت حال الهدف الأول في الدقيقة 75.

وعلى ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، وضع النيجيري ماناسي اشياكو دويسبورغ في المقدمة باكراً بكرة رأسية إثر تمريرة عرضية من البوسني ايفيكا غرليتش في الدقيقة 8.

وفي الشوط الثاني، أضاف السويسري ميهاي تاراراتشي الهدف الثاني لدويسبورغ من ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يضيف اشياكو وبعد دقيقتين فقط هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بتسديدة أطلقها بيسراه من منتصف المنطقة إلى الزاوية العليا اليسرى، بعد أن وصلته الكرة من تمريرة عرضية لمايكل لاماي.

وقبل 4 دقائق على نهاية اللقاء منح البديل فلوريان كرينغه بوروسيا دورتموند هدف الشرف.
وأصبح دويسبورغ في المركز الثاني مشاركة مع أرمينيا بيليفيلد وبفارق الأهداف عن كارلسروه الرابع.

بايرن يضرب بقوة أمام روستوك
وكان بايرن ميونيخ قد حقق فوزاً كبيراً على ضيفه هانزا روستوك العائد إلى الدرجة الأولى قوامه 3-صفر بفضل لاعبيه الجدد، السبت.

وأمتع بايرن ميونيخ نحو 70 ألف متفرج ملئوا مدرجات ملعب اليانز ارينا خصوصاً من خلال مراوغات وتمريرات الفرنسي فرانك ريبيري.

وافتتح الإيطالي لوكا طوني المنتقل من فيورنتينا رصيده من الأهداف مع الفريق البافاري مستفيداً من تمريرة ميروسلاف كلوزه المنتقل من فيردر بريمن في الدقيقة14.

وبات طوني الذي أشركه المدرب اوتمار هيتسفيلد أساسياً وسط دهشة الجميع بعد أن تركه يخلد للراحة 3 أسابيع بعيداً عن أي تدريب بسبب إصابة في الركبة اليمنى وكان الشك يحوم حول مشاركته، صاحب أسرع هدف في المرحلة الأولى، فيما كان للجورجي ليفان كابياشفيلي شرف تسجيل الهدف الأول هذا الموسم عندما تعادل فريقه شالكه وصيف البطل مع مضيفه شتوتغارت حامل اللقب 2-2 الجمعة في افتتاح المرحلة.

وعزز الدولي الألماني كلوزه تقدم الفريق البافاري الذي انفق نحو 70 مليون يورو على ضم لاعبين جدد بعد موسم مخيب حل فيه رابعاً، في الدقيقة 66 مستفيداً من خطأ حارس هانزا روستوك الذي اخفق في السيطرة على الكرة.

واختتم كلوزه، أفضل هداف في مونديال 2006، بهدف شخصي ثان هو الثالث لفريقه من ضربة رأس في الدقيقة 85 رافعاً رصيده إلى 99 هدفاً في الدوري المحلي.

في المقابل، فرط فريق كلوزه السابق فيردر بريمن بفوز كان في متناوله عندما تقدم على مضيفه بوخوم بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي دييغو في الدقيقة 39 من ركلة جزاء والعاجي بو بكر سانوغو المنتقل من هامبورغ في الدقيقة 45، قبل أن ينتزع صاحب الأرض نقطة ثمينة ويحرم ضيفه من فوز عزيز بفضل السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك في الدقيقة 47 والدنماركي طومي بكمان في الدقيقة 49.

وسقط فولفسبورغ في عقر داره أمام ارمينيا بيليفيلد بهدف للروماني سيرجيو رادو في الدقيقة84 بعد أن اهتزت شباكه 3 مرات عبر البولندي ارتور فيتشنياريك في الدقيقة 38 وكريستيان ايغلر في الدقيقة 50 واوليفر كيرش في الدقيقة 80.

وفاز اينتراخت فرانكفورت على ضيفه هرتا برلين بهدف وحيد لليوناني يوانيس اماناتيديس في الدقيقة 31، فيما لقي هانوفر نفس مصير فولفسبورغ وخسر على أرضه أمام ضيفه هامبورغ بهدف للناميبي كولن بنجامين في الدقيقة 23.

وبدأ باير ليفركوزن خامس الموسم الماضي نتائجه السلبية وتعادل سلباً مع ضيفه اينرجي كوتبوس.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 3 نقاط من مباراة واحدة
2- ارمينيا بيليفيلد 3 من 1
دويسبورغ 3 من 1
4- كارلسروه 3 من 1
5- هامبورغ 3 من 1
اينتراخت فرانكفورت 3 من 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.redmoon.ahlamontada.com
MR.Realmadrid
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 723
العمر : 24
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم / طالب
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: عودة موفقة لكارلسروه ودويسبورغ   الأربعاء أغسطس 22, 2007 12:27 pm

شكرا على الموضوع

_________________
انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكينج



مع MR.Realmadrid مش هتقدر تغمض عنيك هههههههه


[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة موفقة لكارلسروه ودويسبورغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمر الاحمر :: الرئيسيه :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: